نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط، و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة السمراء، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: Bandai Namco، Activision Blizzard، Capcom، Codemasters، EA، Microsoft، Sony، Focus Home Interactive، Square Enix، Sega، Koch Media، Milestone، Paradox، Warner Bros. و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 29 ديسمبر كما يلي:

Fifa 20
Call of Duty: Modern Warfare
Star Wars Jedi: Fallen Order
Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
Luigi’s Mansion 3
Mario Kart 8 Deluxe
Spider-Man
Pokemon Sword
Need for Speed: Heat
Just Dance 2020

ما زالت لعبة مُحاكاة رياضة كرة القدم Fifa تُحقق شعبية هائلة عامًا تلو آخر، إذ تصدرّت قائمة مبيعات أوروبا و الشرق الأوسط للمرة التاسعة، و قفزت لعبة “سبايدرمان” من المركز 13 إلى المركز 7 مع التخفيض على متجر Playstation الرقمي، هذا ينطبق على ألعاب أخرى استفادت من التخفيضات كذلك مثل Rainbow Six Siege و Need for Speed: Heat. على صعيدٍ آخر لُعبة Luigi’s Mansion 3 ما زالت تُحقق أداءً جيدًا للغاية و تمسكت بالمركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي بعد شهرين من إصدارها.

شارك هذا المقال