Toshiniro Nagoshi يتحدّث عن دمج Sega Interactive و Sega Games

أعلنت Sega Sammy Holdings اليوم عن نيّتها لدمج قسم Sega Interactive و Sega Games ليصبحا قسمًا واحدًا يحمل الإسم Sega فقط إبتداءً من السنة الماليّة المقبلة والتي تبدأ في أبريل من العام 2020 وقد قام Toshihiro Nagoshi الإسم الشهير خلف سلسلة ألعاب Yakuza بشرح ما يعنيه هذا الدمج بالنسبة للاعبين من خلال أحدث حلقات برنامج SegaNama.

Nagoshi ذكر بأنّ الشركة الأم هي Sega Sammy Holdings التي تملك العلامة التجاريّة Sega ولكنّ هذه العلامة ليست مخصّصة لأي من الشركات التابعة لها وبحكم التغيرات في السوق الياباني والسوق العالمي أتى القرار بدمج Sega Interactive التي تقوم بتصنيع مختلف البضائع الترفيهيّة ومنها الألعاب المخصّصة لصالات الأركيد مع Sega Games المتخصّصة في تطوير ألعاب الفيديو للأجهزة المنزليّة والهواتف الذكيّة برفقة الحاسب الشخصي.

هذا الدمج لن يؤثّر بأي شكل سلبي على اللاعبين وسيمكّن الشركتين من القيام بالمزيد وتقديم محتوى مميّز تحت الإسم Sega حسب قول Nagoshi.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Sega
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات