ألعاب شهر يناير

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، يناير يعني دخولنا العام الجديد ويبدو أننا أمام عام حافل جدا وخصوصا بصدور أجهزة الجيل الجديد بنهاية العام وتواجد العديد و العديد من الألعاب القوية المقرره للصدور هذا العام حتى وإن لم يكن شهر يناير يعكس ذلك على الإطلاق بقلة الإصدارات القوية لهذا الشهر، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

17 يناير 2010

Dragon Ball Z: Kakarot
PS4 – Xbox One – PC

نبدا العام الجديد مع مانقا وانيمي دراجون بول الكلاسيكي ومع لعبة أكشن ومغامرات جديدة من شركة بانداي نامكو وفريق التطوير سايبركينكت2 الشهير سابقا خلف سلسلة العاب نارتو ستورم القتالية، هذه المره سنحصل على لعبة تقدم معها عناصر العاب العالم المفتوح من حيث حرية الإستكشاف وإنجاز المهام والكثير من المشاهد السينمائية لقصة هذا الفصل من المسلسل الكلاسيكي، مبتكر عنوان دراجون بول Akira Toriyama يشارك بالعمل بتصميم شخصية خاصة للعبة التي تعلن معها بداية العاب العام الجديد.

Tokyo Mirage Sessions ♯FE Encore
Switch

جهاز الننتندو سويتش حظي بالكثير من الألعاب المنقولة من جهاز الوي يو والعام الجديد سيكمل هذه السلسلة مع إعادة إصدار لعبة تبادل الأدوار Tokyo Mirage Sessions ♯FE Encore من شركة أطلس والتي تضم معها عوالم سلسلتي فاير امبليم من ننتندو مع شين ميجامي تنسي من أطلس وتدور الاحداث فيها بوقتنا الحاضر بالعاصمة اليابانية طوكيو وتحكي قصة مجموعة من الأصدقاء لديهم القوة لجلب شخصيات من سلسلة فاير امبلم لحماية البشر، نسخة السويتش من اللعبة ستحمل معها العديد من التحسينات و الإضافات منها فصل جديد بالقصة وموسيقى جديدة وشخصيات أكثر قابلة للإختيار.

21 يناير 2010

Moons of Madness
PS4 – Xbox One – PC

محبوا العاب الرعب سيكون موعدهم مع عنوان جديد بلعبة بالمنظور الأول من إستديوهات Rock Pocket Games كانت قد صدرت بشهر أكتوبر الماضي بنسخة الحاسب الشخصي والأن تحصل الاجهزة المنزلية نسختها من اللعبة، قصة اللعبة تحكي لنا عن فريق للإستكشاف برحلته لكوكب مارس للبحث عن مخلوقات ذكية فيه، ولكن مالم يكن متوقعا بأن الكوكب يحمل فعلا معه تلك المخلوقات ولكنه ليست مرحبه تماما بالجنس البشري فيه، اللعبة حصلت على تقييمات جيده على الحاسب الشخصي..

إذا 3 ألعاب اخترناها لكم لتكون أهم إصدارات شهر يناير،بالتأكيد ليست أقوى بداية للعام ولكن نستطيع القول بأنها البداية فقط لعام سيكون حافلا جدا والأشهر القادمه ستكون مرعبه وعليكم الإستعددا مبكرا وتجهيز المحفظة لما هو قادم، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، و حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر يناير عبر التعليقات.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات