FIFA 20 تواصل التفوق في بريطانيا و آداء قوي للعبة Mario Kart 8 Deluxe

Capture3

وكالة GFK لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

تواصل نسخة هذا العام من سلسلة العاب كرة القدم فيفا تحقيق النتائج الممتازة بأقوى سوق عالمي لها وهو السوق البريطاني بتحقيقها صدارة مبيعات الألعاب بفترة تعد هي الأقوى للمبيعات على مستوى الأسواق الغربية مع إحتفالات الأعياد، لعبة كول اوف ديوتي تكتفي بالمركز الثاني بينما تصعد لعبة Mario Kart 8 Deluxe التي صدرت منذ عامين للمركز الثالث بكونها باتت الأن تأتي بحزمة مع السويتش وهو إنعكاس لآداء قوي للجهاز في البلاد.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تواصل الآداء المميز لها وربما هي رسالة لشركة EA بضرورة التركيز على العاب القصة واللاعب الواحد ونشاهد العاب بوكيمون ولوجي و حتى لعبة Just Dance 2020 التي تحقق أفضل النتائج لها بنسختي السويتش و الوي “نعم نسخة الوي أفضل آداءا من نسخ أجهزة الجيل الحالي المنزلية”.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
gfk
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات