التعريف بشخصيات Axel و Mika و Rune من لعبة Arc of Alchemist

تم التأكيد سابقاً بأن لعبة تقمص الأدوار ذات العالم الصحراوي Arc of Alchemist ستصدر على البلايستيشن4 و الننتندو سويتش في 30 يناير من العام 2020. اللعبة ستتوفر رقمياً فقط في أمريكا، و رقمياً على المنصتين في أوروبا مع نسخة متاجر للبلايستيشن4 في القارة العجوز. ناشر اللعبة IFI أرسل إلينا استعراضاً لبعض التفاصيل حول ثلاثٍ من شخصيات اللعبة: Axel و Mika و Rune.


Axel Delion
لديه مهارات لا تُضاهى كفارس (Knight) مع سجل حافل بالانتصارات في المعارك، و هو مُعجب كثيراً بشخصية Quinn.


Micah Schneider
فارسة تُساعد Axel نائب الكابتن، هي أحد أفضل أعضاء المجموعة و أكثر اعتمادية، و هي تتحلى بالتفكير المنطقي العقلاني، كما أنها تكنّ مشاعرَ خفية لآكسل، إلا أن الطريق أمامها وَعِر.


Rune Fontine
أحد أعضاء الجيش و في الوحدة العلاجية، هي مسؤولة عن المهام العلاجية، كما تتحلّى بمهارة في الخياطة و الطبخ، يعرفها الجميع بلُطفها و طيبة قلبها.

النسخة الغربية من اللعبة ستتضمن خواصاً جديدة، في اللعبة الأصلية كانت شخصية Quinn Bravesford هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب أما الآن فسنحصل على أكثر من 7 شخصيات قابلة للعب، كما حصلت اللعبة على تحسينات لطريقة اللعب من بينها تعديلات على القوائم و مُنشآت جديدة في قاعدة اللاعب تُساعد على تطوير المجموعة بسرعة أكبر.

في هذه اللعبة يقوم الملك بإرسال بعثة استكشاف إلى صحراء Desert of Beginnings للبحث عن المفتاح الذي يتردد أنه سيُنقذ البشرية: “القوة العُظمى”، و يتم اختيار Quinn Bravesford لتقود هذه العملية، و في مواجهات مع الأعداء الميكانيكيين و الأعداء من دول أخرى مجاورة، تبدأ هذه الرحلة و تتنامى الشكوك حول حقيقة “القوة العظمى”.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Arc of Alchemist
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات