أسبوع آخر، وتحديث آخر لمتجر الـPlayStation الأوروبي كما اعتدتم من شبكة المحترفين. Sony تقدم لنا هذا الأسبوع تحديثاً يشمل عدداً لا بأس به من الألعاب القوية. لدينا هذا الأسبوع انطلاق بيتا طور تعدد اللاعبين لـAssassin’s Creed: Revelations الذي انتظره الكثيرون. وأيضاً تخفيض جيد لـPersona 3 Portable للـPSP.

هذه الأسبوع نرى انطلاق ثالث عنوان لبرنامج PLAY وهو Bloodrayne: Betrayal لعبة الـHack ‘n Slash القابلة للتحميل. وأيضاً الديمو المتأخر لـGod of War Collection: Volume II الذي يشمل لعبتي Kratos من الـPSP بريزولوشن HD للـPS3 لأول مرة. كذلك نرى تخفيضات لألعاب متعددة مثل Persona 3: Portable و Lego Pirates of the Caribbean.

Sony كذلك تقدم لنا العديد من التخفيضات على ألعاب مختلفة تجدون تفاصيلها جميعاً في الصفحة التالية. إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. استمتعوا.

ألعاب PS3

Bloodrayne: Betrayal

 

بطلة سلسلة Bloodrayne تعود مجدداً في الجزء الجديد من السلسلة الذي يحمل اسم Betrayal. تعود Rayne في لعبة الـHack ‘n slash هذه بقواها الخارقة ستقاتل رئيس مصاصي الدماء Lavish لمساعدة مجتمع Brimstone. اللعبة تقدم أكشن دموي ممتع في عالم ثنائي الأبعاد. استمتعوا بالفيديو بالأسفل.

بيتا PS3

Assassin’s Creed: Revelations Multiplayer Beta

 

بداية سلسلة Assassin’s Creed مع أطوار تعدد اللاعبين كانت مع Brotherhood العام الماضي، وخرجت لنا بشكل لا بأس به. الطور يعود مجدداً مع Revelations مع تحسينات مختلفة مظهرية وتقنية. مبدأ اللعب يبقى كما هو، ولكن هنالك المزيد من الخصائص والشخصيات الجديدة. شاهدوا الفيديو الذي يشرح الطور بالأسفل.

شارك هذا المقال