Xbox One يفوز بمبيعات الجُمعة الأسود في بريطانيا و PS4 في المركز الثالث

قدّمت عائلة أجهزة Xbox One أداءً تجارياً مُميزاً في فترة الجمعة الأسود في السوق الأوروبي على وجه العموم، و البريطاني على وجه الخصوص، و أشارت آخر التقارير من Gamesindustry.biz أن الإكس بوكس ون تمكن من بيع أكثر من 100 ألف وحدة في أسبوع الجمعة السوداء، و تم بيع Xbox One S All-Digital بسعر 110 باوند في Tesco، و بعروض وصلت إلى 130 باوند في العديد من المتاجر الأخرى، و ذلك بحُزم ضمّت ألعاباً مثل Sea of Thieves و Fortnite و Minecraft.

و أشار التقرير إلى أنّ جهاز Nintendo Switch قد حلّ في المركز الثاني على صعيد المبيعات و بفارقٍ بسيطٍ جداً عن الإكس بوكس، كما كان السويتش الأول من ناحية تحقيق الإيرادات، كما تفوقت مبيعاته على فترة الجمعة الأسود في العام الماضي.

أما البلايستيشن4 و على غير المعتاد فقد حلّ في المركز الثالث حيث باع الجهاز نحو 60 ألف وحدة، و كانت حُزم FIFA 20 و Call of Duty: Modern Warfare هي الأكثر شعبية.

و بصورة عامة فقد انخفضت مبيعات إكس بوكس ون بنسبة 35% من ناحية المبيعات التي تم تحقيقها طوال العام مقارنة بالعام الماضي في بريطانيا، و انخفضت مبيعات البلايستيشن4 بنسبة 45%، أما مبيعات السويتش فقد حققت نمواً بنسبة 13%.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Xbox one
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات