FIFA 20 تفوز بالأسبوع “الكبير” في بريطانيا وعودة قوية للعبة Sea of Thieves

Capture3

وكالة GFK لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

أسبوع الجمعه الأسود هو أضخم أسابيع المبيعات بالأسواق الغربية ولعبة FIFA 20 تفوقت هذا العام على باقي المنافسين أسوة بنسخة العام الماضي من السلسلة التي حققت نفس الإنجاز بصدارة مبيعات الألعاب لهذا الأسبوع.

نظرا لوجود العديد من الحزمات الخاصة بالأجهزة نشاهد عودة قوية للعبة Sea of Thieves للقائمة وبالمركز الرابع مع توفرها تقريبا مع كافة حزمات الاكس بوكس في ظل آداء قوي لمنصة الاكس بوكس بهذا الأسبوع وخصوصا النسخة الرقمية منها منخفضة الثمن، خلال الأسبوع وصلت مبيعات الألعاب إلى 1،3 مليون لعبة مباعه منها 500 ألف على منصة البلايستيشن4 و 413 ألف على منصة الاكس بوكس ون واخيرا 361 ألف على جهاز الننتندو سويتش.

هذه الأرقام تأتي بتراجع كبير عن العام الماضي وبنسبة 22% نظرا لضعف الإصدارات الجديدة مقارنة بالعام الماضي الذي شهد صدور لعبتي Red Dead Redemption 2 و Battlefield V، شركات EA و Activision و Microsoft وأخيرا Nintendo خرجت بالنجاح الأكبر بأسبوع الجمعه الأسود لهذا العام بحسب تقرير المبيعات.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
gfkSea of Thieves
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات