Patrice Désilets يُهاجم الإعلاميين بسبب تقييمات لعبة Ancestors: A Humankind Odyssey!

لا شك أن Patrice Désilets هو أحد أبرز مُصممي ألعاب الفيديو في السنوات العشرينَ الأخيرة، و ذلك من خلال عمله لدى شركة Ubisoft الفرنسية على روائع مثل ألعاب أمير بلاد فارس و كذلك Assassin’s Creed الأولى و الثانية قبل أن يُغادر الشركة و يتجه للعمل بصورة مستقلة.

Ancestors: A Humankind Odyssey لعبة Patrice Désilets مع فريق التطوير الذي قام بتأسيسه Panache Digital لم تحصد ثناء وسائل الإعلام و اكتفت بمُعدّل تقييمات وصل إلى 65% فقط، و هذا لم يرُق على الإطلاق لباتريس الذي يرى أن الإعلاميين كانوا مقصرين مع لعبته من جهة، مع امتلاكهم لتوقعات غير طبيعية تجاهها من ناحيةٍ أُخرى:

الناس توقعوا أن يقوم فريق التطوير الخاص بي و الذي يضمّ 35 موظفاً بتصميم لعبة قريبة لأساسنز كريد و هذا غيرُ مُمكن. قمنا بصُنع قراراتٍ صعبة لنتمكن من إصدار اللعبة، كما أردتُ أن تكون اللعبة مختلفة.

أنا أعلم كحقيقة أن بعض المُراجعين لم يلعبوا اللعبة في واقع الأمر. إن الأمر جزءٌ من صناعتنا – بعضهم لديه 15 لعبة ليُراجعها في أسبوع، و في بعض الأحيان لا يملكون الوقتَ لهذا. و بما أن Ancestors لُعبة مُختلفة بعضهم كانت ردة فعله: “ايه، لا أملك الوقت لهذا”.

و نحنُ نعلمُ أن البعض الآخر اخترع أشياءً غير موجودة في اللعبة، مثلاً… ليس هناك نار و لا يُمكن امتطاء الخيول، رغم أن أحد المُراجعين قال: “اوه، لم يكن ركوب الخيل جيداً”.

لهذا لا تدونوا مُلاحظاتي اليوم، و ذلك لأنني لا أُجيد تطوير ألعاب الفيديو!

الوسوم
Patrice Desilets
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات