Football Manager 2020 تتصدر مبيعات أوروبا و الشرق الأوسط EMEAA

نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط، و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة السمراء، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: Bandai Namco، Activision Blizzard، Capcom، Codemasters، EA، Microsoft، Sony، Focus Home Interactive، Square Enix، Sega، Koch Media، Milestone، Paradox، Warner Bros. و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 24 نوفمبر كما يلي:

Football Manager 2020
Star Wars Jedi: Fallen Order
Call of Duty: Modern Warfare
Fifa 20
Pokemon Sword
Pokemon Shield
Grand Theft Auto V
Luigi’s Mansion 3
Need for Speed Heat
Rainbow Six Seige

لعبة كُرة القدم و المُحاكاة Football Manager 2020 تُحقق افتتاحية قوية جداً و تتصدر قائمة المبيعات للأسبوع الماضي، مع صمود بارز للعبة ستار وورز الجديدة في المركز الثاني، و ما زالت Fifa 20 في مركزٍ مُرتفعٍ هي الأُخرى رغم صدورها منذ نحو شهرين، كما يتواصل الأداء القوي لألعاب Pokemon Sword/Shield و كذلك Luigi’s Mansion 3 التي صدرت منذ نحو شهرٍ كامل.

الوسوم
EMEAA
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات