Switch بات يُسيطر على 95% من مبيعات السوق الياباني!

منذ صدوره في الأسواق و جهاز Nintendo Switch يُحقق الكثير من النجاحات في الأسواق العالمية، هذا العام تفوق الجهاز على مُنافسيه في معظم الأسواق الرئيسية، إلا أن التفوق في اليابان على درجة مختلفة فقد بات يصل إلى مرحلة اكتساح كامل و شامل لهذا السوق و بدرجة مرعبة لا نراها كثيراً في عالم ألعاب الفيديو.

في الأسابيع الأخيرة يبيع جهاز الننتندو سويتش بمعدل 180 ألف جهاز في الأسبوع و المُنافس الوحيد الذي ما زال على قيد الحياة في اليابان البلايستيشن4 يبيع 7 و 8 آلاف وحدة، هذا الأسبوع وصلت نسبة مبيعات السويتش العادي و المحمول معاً إلى ما نسبته 95.6% من جميع أجهزة الألعاب التي تم بيعها في اليابان هذا الأسبوع.

الأكثر غرابة و إثارةً للعجب أن هذا يحصل رغم أن الطرف الثالث الياباني ما زال يرمي بكل ثقله على البلايستيشن4 إلا أن ننتندو تُحرك جهازها بمفردها و باعتماد شبه كلّي على الذات. لا شكّ أن السويتش سيُحقق أرقاماً ضخمة في اليابان في موسم العطلات المسيحية القادم و الذي يشهد أقوى فترات البيع خلال العام.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Nintendo Switch
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات