مع وصولنا إلى الفترة الأقوى من التسوق في العام نطرح عليكم هذه المقارنة بين مجموعة من أفضل الحواسيب المحمولة من HP Omen و الموجهة إلى جمهور اللاعبين، سنقوم بتوضيح المزايا لكل حاسب محمول من هذه الحواسيب و الفئة الأنسب لها من عشاق ألعاب الفيديو أو صانعي المحتويات أو هواة التصميم لتنتقوا منها ما يُناسبكم:

الجهاز الأول 15-dh0000ne يُمكن الوصول إليه من هنا.

المواصفات:

– البطاقة الرسومية: GTX 1660Ti
القطعة التي قد تكون الأكثر أهمية في الحواسيب المحمولة الموجهة لجمهور اللاعبين: لا تدعم هذه البطاقة تقنية تتبع الضوء مثل بطاقات RTX إلا أنها تقدم أداء قوياً في ألعاب الفيديو و هي قادرة على تشغيل جميع ألعاب الفيديو الموجودة في السوق حالياً بصورةٍ جيّدة لمن لا يرغب في إنفاق أكبر مبلغٍ مُمكن، هذه البطاقة الرسومية تأتي أيضاً بتصميم Max-Q من Nvidia الذي يتميز بالنحافة و خفّة الوزن.

– الشاشة: 15.6 إنش
الشاشة تعمل بدقّة عرض 1080p و تدعم تحديث الإطارات بسرعة 144 Hz مما يُقدم تجربة لعب سلسة بصورة هائلة. الشاشة مرتفعة السطوع و مُضادة للانعكاسات.

– المُعالج: i7-9750H من الجيل التاسع
مُعالج من الجيل التاسع من Intel يعمل بسرعة 2.6 غيغاهرتز و يضمّ ست أنوية حقيقية لتقديم أفضل أداء مُمكن في حاسب محمول.

– الذاكرة العشوائية: 16GB
ذاكرة عشوائية ضخمة من نوع DDR4 و قادرة على دعم أعتى الألعاب أو المحتويات المرئية تطلباً و أداء بالإضافة إلى تقديم أداء مثالي حتى عند تعدد الوظائف و فتح عدة تطبيقات في آنٍ واحد.

– سعة التخزين: 1TB+256GB
يُقدم هذا الحاسب المحمول وحدة تخزين هجينة تضم 1TB اعتيادية و 256GB من الذاكرة الفلاشية السريعة SSD لتقليل أوقات التحميل.

– خواص أُخرى:
كاميرا عريضة من HP، سماعات ستيريو و برمجية Omen Audio Control مع دعم DTS X Ultra، منفذ HDMI، منفذ USB Type-C من الجيل الثاني و ثلاثة منافذ من الجيل الأول و نظام التشغيل Windows 10 Home 64.

يُنصح به: لمن يبحث عن تجربة لعب جيدة بسعر اقتصادي.

———————————————————————————-

الجهاز الثاني 15-dc1002ne يُمكن الوصول إليه من هنا.

المواصفات:

– البطاقة الرسومية: RTX 2060
تدعم هذه البطاقة تقنية تتبع الضوء مثل بطاقات RTX على صعيد الهاردوير من Nvidia و تُقدم أداءً مُمتازاً لعشاق ألعاب الفيديو و بصورة مثالية، و هي جيدة لصانعي المحتويات و البث و التصميم، هذه البطاقة الرسومية تأتي أيضاً بتصميم Max-Q من Nvidia الذي يتميز بالنحافة و خفّة الوزن.

– الشاشة: 15.6 إنش
الشاشة تعمل بدقّة عرض 1080p مع معدل تحديث فائق السرعة للبيانات 144 Hz لتقديم تجربة لعب أكثر سلاسة.

– المُعالج: i7-8750H من الجيل الثامن
مُعالج من الجيل الثامن من Intel يعمل بسرعة يُمكن أن تصل حتى 4.1 غيغاهرتز بتقنية الدفع و يضمّ ست أنوية حقيقية لتقديم أداء مُمتاز في حاسب محمول.

– الذاكرة العشوائية: 16GB
ذاكرة عشوائية ضخمة من نوع DDR4 و قادرة على دعم أعتى الألعاب أو المحتويات المرئية تطلباً و أداء بالإضافة إلى تقديم أداء مثالي حتى عند تعدد الوظائف و فتح عدة تطبيقات في آنٍ واحد.

– سعة التخزين: 1TB/SSD
يُقدم هذا الحاسب المحمول وحدة تخزين هجينة تضم 1TB اعتيادية و وحدة الذاكرة الفلاشية السريعة SSD لتقليل أوقات التحميل.

– خواص أُخرى:
برمجية OMEN Command Center و إضاءة RGB للوحة المفاتيح. نظام التشغيل Windows 10 Home.

يُنصح به: لمن يبحث عن تجربة لعب أفضل لا سيما من اللاعبين المحترفين الذين يبحثون عن الأداء التنافسي مع سرعة أداء مرتفعة في لعبة مثل Fortnite.

شارك هذا المقال