تشاركنا وكالة SuperData بتقريرها الشهري لأداء الألعاب الرقميّة في مختلف الأسواق العالميّة، التقرير المخصّص لشهر أكتوبر الماضي يشير إلى إنفاق اللاعبين لـ8.84 مليار دولار على الحاسب الشخصي، الأجهزة المنزليّة، والهواتف الذكيّة بإنخفاض بنسبة 3% عن نفس الفترة من العام الماضي حيث شهدت المبيعات على الأجهزة المنزليّة إنخفاضًا بينما الهواتف الذكيّة شهدت إرتفاعًا بنسبة 7%.

League of Legends حقّقت أكبر الأرباح خلال أكتوبر على الحاسب الشخصي مع تحقيق لعبة Honour of Kings للمركز الأوّل على الهواتف الذكيّة بينما Call of Duty: Modern Warfare هي الأولى على الأجهزة المنزليّة.

Call of Duty: Modern Warfare أصبحت أكثر لعبة رقميّة مربحة خلال العام الحالي والتقرير خاص بمبيعات أكتوبر الذي صدرت اللعبة في تاريخ الـ29 منه ويقدّر التقرير مبيعات اللعبة الرقميّة بـ4.75 مليون نسخة بإنخفاض بنسبة 11% عن إصدار Black Ops 4 ولكنّ ذلك الإصدار توفّر في الأسواق في الـ12 من أكتوبر، أيضًا إنخفض متوسّط سعر البيع للعبة بسبب غياب التذكرة الموسميّة والحزمة الخاصّة بها.

Call of Duty: Mobile هي الأخرى تحقّق نتائج ممتازة مع أرباح وصلت إلى 57 مليون دولار واللعبة حظيت بـ116 مليون لاعب فعّال وحلّت في المركز الثاني عشر و 82% من أرباح اللعبة قادمة من اللاعبين على هواتف الـiOS.

Apex Legends تحظى بأفضل شهر لها منذ إطلاقها في الـرابع من فبراير من هذا العام حيث وصلت أرباحها من إنفاق اللاعبين إلى 45 مليون دولار.

شارك هذا المقال