ألعاب شهر ديسمبر

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر ديسمبر يعني وصولنا لنهاية العام وهذا الشهر عادة لايحظى بالكثير من الإصدارات القوية نظرا لإنشغال الجماهير الغربية بمواسم الإعياد و الإجازات ولكن لايعني ذلك غياب الإصدارات تماما، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 ديسمبر 2019

SaGa: Scarlet Grace – Ambitions
PS4 – Switch – PC

بعد صدورها سابقا على جهاز البلايستيشن فيتا يحصل الجزء الثاني عشر من سلسلة العاب تبادل الأدوار الكلاسيكية من شركة سكوير اينكس SaGa على فرصة جديدة على منصات البلايستيشن4 و السويتش والحاسب الشخصي، النسخه الأصلية من اللعبة كانت قد صدرت بالعام 2016 بمناسبة مرور 25 عام على بداية السلسلة وجاء بعد توقف طويل لها منذ العام 2002، من خلال اللعبة ستلعب بدور 4 شخصيات بأربع سيناريوهات مختلفة وتحمل هذه النسخه معها عددا من التحسينات منها التمثيل الصوتي وتعديلات بالقصة وشخصيات وموسيقى جديدة أيضا مع تحسينات رسومية و بالتحكم.

Blair Witch
PS4

لعبة الرعب بالمنظور الأول Blair Witch من إستديوهات Bloober Team والتي صدرت سابقا لمنصتي الاكس بوكس ون والحاسب الشخصي طريقها لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن4، اللعبة مستوحاه من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة بنفس الإسم ونلعب من خلالها بشخصية Ellis Lynch الشرطي السابق الذي يبحث عن إبنه الضائع في غابات Black Hills، تقييمات متفاوته حصلت عليها اللعبة بإصداراها الأصلي ولاندري إن كانت نسخة البلايستيشن4 ستقدم معها أي تحسينات عن النسخة الأصلية ولكنها فرصة لمن يرغب بخوض لعبة رعب نفسيه في ظل نقص الألعاب من هذا التصنيف حاليا.

5 ديسمبر 2019

Alien: Isolation
Switch

لعبة البقاء بالمنظور الأول Alien: Isolation من إستديوهات Creative Assembly والتي صدرت بالعام 2014 ولاقت الكثير من الإعجاب حينها تجد طريقها الأن على جهاز الننتندو سويتش من تطوير إستديوهات Feral Interactive، قصة اللعبة تدور بعد 15 عام من أحداث فيلم Alien الكلاسيكي ونخوض المغامرة بشخصية Ellen Ripley وهي إبنة البطلة الشهيرة من سلسلة الأفلام والمفقوده بهذه الفترة الزمنية، اللعبة تقدم معها نظام التخفي والتسلل للهرب من الآليين وطالبت الجماهير كثيرا بالحصول على تتمه للعبة وهو مالم يحدث نظرا للآداء التجاري المتوسط لها.

الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات