تقارير: البلايستيشن5 يتفوق على الاكس بوكس سكارلت بآداء الألعاب حاليا!

العام القادم سيشهد إنطلاقة أجهزة الجيل الجديد والعوده للحديث عن الفارق بين النسخ ودقة الوضوح وغيرها من الأمور التي شاهدناها بشكل مكثف مع صدور أجهزة الجيل الحالي المنزلية.

بحسب العضو Kleegamefan من شبكة ResetEra الذي شاركنا بالكثير من المعلومات الصحيحه سابقا حول أجهزة الجيل الجديد فمع بداية توزيع عدة التطوير لأجهزة الجيل القادم فهنالك تفوق واضح لجهاز البلايستيشن5 على نظيره من مايكروسوفت على صعيد كفاءة تشغيل الألعاب، هذا الامر ليس بالضروري يعني أن البلايستيشن5 سيأتي بعتاد أقوى بحسب حديث Kleegamefan ولكن بكون عدة التطوير للبلايستيشن5 بمرحلة أفضل من ناحية الجاهزية على عكس عدة تطوير الاكس بوكس القادم التي مازالت غير نهائية.

يتوقع Kleegamefan أن نشاهد تحسنا كبيرا بآداء الألعاب على الاكس بوكس سكارلت مع صدور تحديثات جديدة لعدة التطوير الخاصه بالجهاز وبرمجيات تطوير نهائية أيضا للجهاز.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
ps5Xbox Scarlett
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات