Aaryn Flynn هو المدير العام السابق لفريق التطوير الشهير BioWare الذي غادر الشركة للإنضمام إلى Improbable التي تعمل على منصّة التطوير السحابيّة SpatialOS، في مقابلة جديدة مع Flynn تم الحديث عن عمله سابقًا مع BioWare والمصاعب التي واجهها أثناء التطوير على محرّك EA المعروف Frostbite.

بالرّغم من العدد الأكبر من الفرق والموظفّين الذين يعملون على المشاريع إلّا أن Flynn ذكر بأنّ العمل على المحرّك كان يزداد صعوبة مع الوقت وتقديم المحتوى الذي يرغب به اللاعبون أصبح مهمّة شاقّة وبالرغم من القدرات المذهلة حسب وصفه إلّا أن المحرّك قد يصبح حسّاسًا لأبسط الأمور ممّا يجعل من التعامل معه أمرًا صعبًا في بعض الاحيان وقد ذكر بأنّه لم يتعامل مع المحرّك منذ العام 2014.

ما كان مثيرّا للإرتباك بالنسبة لـFlynn هو صعوبة الإستفادة من الأدوات التي يقدّمها المحرّك عندما عمل كمدير عام، بعد مغادرته لـEA فكّر Flynn كثيرًا في السبب خلف المصاعب التي واجهها مع المحرّك والأدوات التي يقدّمها خاصة وأن لديه تاريخًا في صناعة مثل تلك الأدوات ويبدو أنّه لم يعرف الإجابة حتى يومنا هذا.

شارك هذا المقال