Arc of Alchemist لن تحتوي على شاشات تحميل عند الدخول إلى المعارك

كنا قد نقلنا إليكم عن طريق بيانٍ رسمي من شركة Idea Factory International، أن لعبة تقمص الأدوار ذات العالم الصحراوي Arc of Alchemist ستصدر على البلايستيشن4 و الننتندو سويتش في وقتٍ مُبكّرٍ من العام 2020. اللعبة ستتوفر رقمياً فقط في أمريكا، و رقمياً على المنصتين في أوروبا مع نسخة متاجر للبلايستيشن4 في القارة الأوروبية العجوز.

النسخة الغربية من اللعبة ستتضمن خواصاً جديدة، في اللعبة الأصلية كانت شخصية Quinn Bravesford هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب أما الآن فسنحصل على أكثر من 7 شخصيات قابلة للعب، كما حصلت اللعبة على تحسينات لطريقة اللعب من بينها تعديلات على القوائم و مُنشآت جديدة في قاعدة اللاعب تُساعد على تطوير المجموعة بسرعة أكبر.

في هذه اللعبة يقوم الملك بإرسال بعثة استكشاف إلى صحراء Desert of Beginnings للبحث عن المفتاح الذي يتردد أنه سيُنقذ البشرية: “القوة العُظمى”، و يتم اختيار Quinn Bravesford لتقود هذه العملية، و في مواجهات مع الأعداء الميكانيكيين و الأعداء من دول أخرى مجاورة، تبدأ هذه الرحلة و تتنامى الشكوك حول حقيقة “القوة العظمى”.

حسناً، في بيانٍ رسميّ جديد أكدت Idea Factory International أن المعارك في اللعبة ستكون سلسة و سيتم الدخول إليها دون شاشات تحميل بمُجرد مقابلة الأعداء. و يُمكن للاعب أن يبني استراتيجيته الخاصة بتجربة الوظائف المختلفة للشخصيات و خلط مجموعات مختلفة من الشخصيات أثناء اللعب.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Arc of Alchemist
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات