نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط، و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة السمراء، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: Bandai Namco، Activision Blizzard، Capcom، Codemasters، EA، Microsoft، Sony، Focus Home Interactive، Square Enix، Sega، Koch Media، Milestone، Paradox، Warner Bros. و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 10 نوفمبر كما يلي:

Call of Duty: Modern Warfare
Death Stranding
Need for Speed: Heat
FIFA 20
Luigi’s Mansion 3
Mario & Sonic at the Olympic Games: Tokyo 2020
Grand Theft Auto V
Mario Kart 8 Deluxe
Layton’s Mystery Journey: Katrielle and the Millionaires’ Conspiracy
Just Dance 2020

لا أحد يُزحزح Call of Duty: Modern Warfare عن مكانها في صدارة المبيعات للأسبوع الثالث على التوالي، أما لعبة “هيدو كوجيما” الجديدة كلياً Death Stranding فهي تُحقق افتتاحية مبيعات قوية و تحل في المركز الثاني مُتقدمة على Need for Speed: Heat التي أتت في المركز الثالث. Mario & Sonic at the Olympic Games: Tokyo 2020 تحقق أداءً جيداً بدورها و تأتي في المركز السادس، أما لعبة Layton’s Mystery Journey (و هي إصدار مُحسن من نسخة 3DS) فقد أتت في المركز التاسع، فيما دخلت القائمة أيضاً Just Dance 2020 في المركز العاشر.

الأسبوع القادم سنشهد أرقام المزيد من الألعاب القوية مثل Pokemon السيف و الدرع و كذلك Star Wars Jedi: Fallen Order.

شارك هذا المقال