Hideo Kojima: لعبة Death Stranding حصلت على انتقادات في أمريكا لأنها ليست لعبة تصويب

في تقريرٍ جديد تم نشره على wccftech، نُشرت تفاصيل مقابلة جديدة مع مصمم الألعاب الشهير Death Stranding، و الذي ناقش من خلاله الاستقبال النقدي للعبته الأخيرة Death Stranding، و التي صدرت حصرياً على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن4، و قد اعترض كوجيما على الانتقادات من اللاعبين و وسائل الإعلام الأمريكية، و قال أنهم يحبون ألعاب التصويب، و أن لعبته أرقى من ذلك:

سأقول بأن اللعبة حصلت على مراجعات حافلة بالإطراء، خاصة من اليابان و أوروبا. على أية حال، تلقينا انتقادات أكبر من الولايات المتحدة الأمريكية. ربما هي لعبة صعبة الفهم بالنسبة لنوعٍ مُعيّن من الجمهور أو النقّاد. الأمريكيون معجبون بدرجة عظيمة بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول و Death Stranding ليست كذلك، هي تسمو عن هذا.

أنا أحاول أن أصنع أشياء جديدة على الدوام و بينما لا بأس بالنقاشات، يجب أن يُقال أن الفرنسيين و الإيطاليين لديهم حاسة ذوقية مختلفة تسمح لهم بتقدير هذا النوع من المنتجات الجديدة و الأصيلة، ليس فقط في ألعاب الفيديو و إنما في السينما أيضاً.

حسناً، ما رأيكم في ما قاله Hideo Kojima؟ هل هو مُحق في توجيه هذا الانتقاد البارز إلى اللاعبين و وسائل الإعلام من الولايات المتحدة الأمريكية؟ أم أنّه يرفض النقد؟ شاركونا آراءكم من خلال التعليقات.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Death Stranding
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات