لا شك بأن تقنيّات تتبع الأشعة Raytracing لاقت الكثير من الإهتمام في الفترة الأخيرة بإعتبارها الخطوة التالية لتقديم رسومات أجمل وأكثر واقعيّة مع تحسين للإضاءة وجودة الظلال وقد تم دعمها في الإصدارات الأخيرة للألعاب الضخمة مثل Call of Duty: Modern Warfare.

Clark Jiayang Yang مخرج لعبة SYNCED: Off-Planet في فريق التطوير Tencent NEXT تحدّث عن تقنيّة تتبع الأشعة التي ستدعمها  لعبته بكونه يراها على أنها “المعيار” التالي الذي ستستخدمه الألعاب بشكل أو بأخر خلال العامين أو الثلاث أعوام المقبلة وهو يرى بأن الألعاب التي لن تدعم التقنية ستبدو سيئة مقارنة بتلك التي تدعمها.

في الأعلى تشاهدون إستعراضًا مطوّلا للعبة الفريق SYNCED: Off-Planet والذي يستعرض الرسومات مع تفعيل تتبع الأشعة، اللعبة لا تملك موعد إصدار في الوقت الحالي وهي قيد التطوير للحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال