أخبار ألعاب الفيديو


مخرج Overwatch يأمل بأن ترفع Blizzard الحظر عن Blitzchung!

  •  

    10 نوفمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    535 مشاهدة

حظر Blizzard للاعب Hearthstone المحترف Blitzchung بعد تعبيره عن دعمه للمظاهرات في هونغ كونغ تسبّب بالكثير من الإنتقاد للشركة العملاقة التي حاولت الإعتذار عن هذا القرار في حدث BlizzCon 2019 وقد أكّدت مصادر سابقة بأن العديد من الموظّفين في الشركة لم يكونوا سعيدين بهذا القرار.

Jeff Kaplan مخرج لعبة التصويب الجماعيّة الشهيرة Overwatch قام بالتعليق على قرار الشركة في مقابلة جديدة حيث قال بأنه كان سعيدًا عندما قرّرت الشركة تخفيض العقوبة من عام إلى 6 أشهر ويرى بأن العقوبة يجب أن تُخفّض أكثر أو أن يتم رفعها تمامًا!

Kaplan ليس مخرج Overwatch فقط فهو أيضًا نائب رئيس شركة Blizzard ولكنّه لم يلعب دورًا في إتخاذ قرار هذه العقوبة على غير العادة وأكّد بأنه من داعمي حريّة التعبير وهو ليس أوّل موظفي الشركة الذين يبدون معارضتهم لهذا القرار حيث أن Ben Lee مخرج Hearthstone أشار في أحد مقابلاته إلى أن القرار كان قاسيًا وكان من الواجب دراسته لوقت أطول.

الوسوم
Blizzard
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات