أكثر 10 ألعاب منتظره بالعام 2020

إقتربنا من توديع العام الحالي 2019، لم يكن هذا العام هو الأفضل لصناعة العاب الفيديو من حيث الإصدارات القوية ولكنه بلا شك حصل على نصيب جيد من الألعاب المميزة بنهاية الأمر ولكن من هنا وبالمضي قدما تبدو الأمور أكثر حماسة من أي وقت مضى، فالعام القادم 2020 يشهد معه إنطلاق أجهزة الجيل الجديد، ليس ذلك فقط بل يقدم معه آخر قائمة من الإصدارات الضخمة جدا لأجهزة الجيل الحالي في وداعها، الأن نستعرض لكم قائمة تضم معها 10 إصدارات منتظره من فريق التحرير من قائمة كانت تضم قرابة الـ40 لعبة إخترنا منها 10 فقط بنهاية الأمر، إذا لنتعرف على هذه الإصدارات القوية:

Final Fantasy VII Remake

الريميك المنتظر للجزء السابع من سلسلة العاب فاينل فانتسي من شركة سكوير اينكس يصدر بشهر مارس القادم بالحلقة الأولى منه على منصة البلايستيشن4، رغم تخوفات اللاعبين حول سير إنتاج هذا المشروع بعد تغيير فريق التطوير ولكن مانراه حاليا من اللعبة مبشر جدا بحصولنا على لعبة قد تكون “الحلم” لمحبي العاب الار بي جي وعشاق سلسلة العاب فاينل فانتسي و الجزء السابع تحدبدا وبعد سنوات طويلة من الإنتظار بكون اللعبة الأصلية كانت قد صدرت بالعام 1997.

اللعبة حازت على جائزة أفضل لعبة بمعرض E3 عبر ديمو قصير كان حافلا جدا بما قدمه من أسلوب لعب وتصور لهذا المشروع الواعد، قد تكون الصورة غائبة حول كيفية حصولنا على باقي الحلقات ومتى سينتهي المشروع كاملا ولكننا لا نطيق الإنتظار حتى حصولنا على اللعبة كواحده من أهم إصدارات العام القادم وربما من المنافسين على لقب لعبة العام بوقت مبكر منه.

الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات