أخبار ألعاب الفيديو


Jim Ryan: سننقل اللاعبين إلى PlayStation 5 بسرعة لم تحصل من قبل

  •  

    08 نوفمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1636 مشاهدة

صورة تخيلية

قام موقع GamesIndustry الشهير بإجراء مقابلة مثيرة للغاية مع السيد جيم راين الرئيس الحالي لشركة سوني للتسلية التفاعلية خلفاً لكل من أندرو هاوس و جون كوديرا، و يبدو أن الكثير من الإثارة تنتظر جمهور اللاعبين مع سياسة جيم راين الجديدة و الطموحة للقسم. جيم راين أكّد على أهمية مجتمع اللاعبين الذي كوّنته الشركة على مدار السنوات، و أكد أنها تخطط على نقل هؤلاء اللاعبين إلى PlayStation 5 بصورة غير مسبوقة في تاريخ ألعاب الفيديو:

قمنا بعمل جيد في حماية علامتنا التجارية و التوسع بها، قمنا بعملٍ جيد مع المحتويات الحصرية و التي صنعت فارقاً لنا، لكن الأمر المثير للاهتمام هذه المرة هو المجتمع الذي تمكنّا من بنائه.

هؤلاء لاعبون متصلون عبر الشبكة و ماكثون و مُنخرطون و شغوفون بالبلايستيشن بصورة لم تحصل في أجيالٍ سابقة. بينما نمضي نحو مهمتنا في 2020، فإن هدفنا الأساسي هو أن نقوم بتحويل هذا المجتمع من اللاعبين من البلايستيشن4 إلى البلايستيشن5، و سنفعل ذلك على حجم و سرعة لم تحصل من قبل.

إذن لا شك أن سوني تملك خططاً ضخمة للغاية للبلايستيشن5، و نعتقد أن الشركة ستحرص على جلب العناوين القوية و التي صنعت نجاحاً كبيراً هذا الجيل بأسرع مما صدرت عليه لتتوفر باكراً في الجيل القادم.

الوسوم
PlayStation 5
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات