Call of Duty: Modern Warfare تتصدر مبيعات EMEAA لهذا الأسبوع

نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة الأخيرة، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: بانداي نامكو، آكتفيجن بليزارد، كابكوم، كودماسترز، EA، مايكروسوفت، سوني، Focus Home Interactive، سكوير إينكس، سيغا، Koch Media، Milestone، Paradox، وارنر بروس و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 27 أكتوبر كما يلي:

Call of Duty: Modern Warfare
Fifa 20
MediEvil
WWE 2K20
The Outer Worlds
Grand Theft Auto V
Ring Fit Adventure
Farming Simulator 19
Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

Call of Duty: Modern Warfare تتصدر المبيعات خلال 3 أيام من الإدراج فحسب و تُطيح بلعبة فيفا 20 إلى المركز الثاني، لعبة سوني الجديدة/القديمة ميدايفل و العائدة من البلايستيشن الأول تحقق افتتاحية قوية بتواجدها في المركز الثالث، كما تحقق لعبة تقمص الأدوار الغربية الجديدة من أوبسيديان The Outer Worlds افتتاحية جيدة هي الأخرى بحلولها في المركز الخامس.

و بالنظر إلى مبيعات WWE 2K20، فلا يسعنا سوى التعجب من تحقيق هذه الأرقام في ظل المستوى التقني السيء للغاية للعبة. من جهة أخرى، تُحافظ لعبة Ring Fit Adventure على مركز جيد و يبدو أنها في طريقها للبيع بصورة معقولة في موسم الأعياد المسيحية القادم.

شارك هذا المقال ()
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات