Chad Robertson يغادر BioWare والمستقبل لا يبدو مشرقا للعبة Anthem

Chad Robertson هو المسؤول عن خدمات اللّعب على الشبكة التي تقدّمها ألعاب فريق التطوير BioWare مثل لعبة Anthem الأخيرة والتي تركّز على هذا الجانب بكونها تتبع نظامًا أشبه بنظام الألعاب كخدمة، Robertson عمل على ألعاب مثل Star Wars: The Old Republic خلال الـ14 عامًا التي قضاها مع الفريق.

Robertson لم يحدّد وجهته التالية ولكنّ مغادرته تجعل من مصير Anthem والوعود المستمّرة بدعمها على المدى البعيد ضعيفة خاصة مع مغادرة المنتج التنفيذي للعبة Ben Irving في أغسطس الماضي وإنتقال Mark Darrah و Mike Gamble للعمل على لعبة Dragon Age التالية.

Chad Robertson كان أخر الأسماء المهمّة في الفريق التي تتولّى إدارة العمل على مشروع Anthem والذي لم يحصل إلى الأن على الدعم الموعود بالتحديثات الموسمية والتحسينات وبينما أن ألعاب صدرت بحالة كارثية سابقا مثل No Man’s Sky حصلت على الدعم المستمر وكفّرت عن خطاياها مع مرور الوقت إلا أن الأمر يبدو مستبعدًا مع Anthem في الوقت الحالي.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Anthem
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات