أخبار ألعاب الفيديو


Norman Reedus: سعيد لأننا لم نواصل العمل على Silent Hills!

  •  

    04 نوفمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    2069 مشاهدة

Norman Reedus يلعب دور شخصيّة Sam Bridges الشخصية الرئيسية في لعبة Hideo Kojima المقبلة Death Stranding ولكن قبل الحصول على هذا الدور كان الممثّل المعروف من مسلسل The Walking Dead سيلعب دوراً في لعبة Silent Hills التي تم إلغاؤها من قبل Konami ولكن Reedus ليس مكترثًا لهذا الدور بعد الأن!

في مقابلة جديدة مع The Hollywood Reporter قال Reedus بأن Silent Hills كانت معروفة لدى اللاعبين بفكرتها وخلفية أحداثها وعندما تم إلغاء المشروع لم يكن Reedus سعيدًا بما حدث ولكن عندما شرح له Kojima فكرته التالية (Death Stranding) فقد نسي Reedus مشروع Silent Hills تمامًا حتى أنه شعر بالسعادة لأن المشروع قد تم إلغاؤه!

Reedus يرى بأن Death Stranding أفضل بكثير وهي فكرة مختلفة تمامًا كما أنه سعيد لأن هذه التجربة جعلته يتعرّف على صديقه الجديد Hideo Kojima وطريقته في التفكير، Death Stranding تصدر في الـثامن من نوفمبر الحالي على البلايستيشن 4 وفي صيف العام المقبل على الحاسب الشخصي.

الوسوم
Death Stranding
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات