مايكروسوفت تعيد برنامج Xbox All Access مع خيار الترقية إلى الـXbox Scarlett العام المقبل!

أعلنت مايكروسوفت عن إعادة تقديمها لبرنامج Xbox All Access الذي يسمح لكم بشراء أي من أجهزة الإكس بوكس دون دفعة مسبقة وبأقساط تستمر على مدى 24 شهرًا مع إشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate خلال هذه الفترة والشركة تعرض فرصة الترقية إلى الـXbox Scarlett العام المقبل!

البرنامج يتوفّر في أمريكا، بريطانيا، وأستراليا وللإستفادة من خيار الترقية يجب أن يقوم اللاعب بالحصول على جهازه قبل نهاية ديسمبر من العام الحالي ويجب أن تكون الأقساط السابقة لفترة إطلاق الـXbox Scarlett مدفوعة في وقتها للإستفادة من خيار الترقية.

البرنامج يمكنّكم من الحصول على الـXbox One X مقابل 24.99 دولار في الشهر والـXbox One S مقابل 19.99 دولار وأخيرا النسخة المخصصّة للمحتوى الرقمي فقط من الـXbox One S مقابل نفس السعر علمًا بأن الترقية من الـXbox One S All-Digital Edition إلى الـXbox Scarlett سيترتب عليها دفع تكلفة للترقية.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Xbox one
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات