في مقابلة جديدة مع Leonard Boyarsky  و Nitai Poddar من Obsidian Entertainment تم الحديث عن إمكانية حصولنا على تكملة للعبة الأر بي جي التي ستصدر قريباً The Outer Worlds وما التوجّه الذي قد يتّبعه الفريق مع تلك التكملة والتي قال Boyarsky بأنها لن تقدّم عالماً مفتوحاً بالكامل لو تم تطويرها.

حسب Boyarsky المخرج المساعد فتقديم عالم مفتوح بالكامل على هيئة خريطة واحدة ضخمة ليس متوافقاً مع طابع اللعبة وأحداثها التي تأخذها إلى عدة كواكب في أحد الأنظمة الشمسية كما أن الفريق لن يفضّل العمل على اللعبة بميزانية أكبر وعدد أكبر من العاملين لأن هذا يزيد من التوتّر كما أنه يقلّل من السيطرة على الناحية الإبداعية.

Poddar المسؤول عنالسرد أشار إلى أنه يشكّك في رؤية البعض بأن الألعاب الضخمة من تصنيف AAA يجب أن تكون بعالم مفتوح وهو يرى بأن إتّباع مثل هذا التفكير سيقود إلى تجارب مكرّرة وشبيها جدّاً ببعضها البعض في النهاية وهو يرى بأن الألعاب ذات العوالم المفتوحة المنتهية أو الشبه مفتوحة تقدّم مجالاً أفضل لبنائها حول تجربة اللاعب الشخصية.

The Outer Worlds تصدر في الـ25 من أكتوبر الحالي على الحاسب الشخصي ومختلف الأجهزة المنزلية.

شارك هذا المقال