مقالات خاصة


ألعاب شهر نوفمبر

  •  

    24 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    21928 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر نوفمبر يعني بالعاده واحدا من أقوى شهور العام من حيث الإصدارات نظرا لكونه يأتي مع إنطلاق موسم الأعياد الغربي وفترة المبيعات القوية ولذلك تحاول الشركات إستغلال ذلك بإصدار أقوى العابها ولكن هذا العام يبدو مختلفا في ظل إستعداد العديد من الشركات للتوجه للجيل الجديد ولذلك نشاهد قلة بالإصدارات القوية على عكس العاده، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

5 نوفمبر 2019

Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020
Switch

نبدأ الشهر مع لعبة الأولمبياد الجديدة من شركة سيجا لجهاز الننتندو سويتش والتي تحمل معها التنافس مابين شخصيات عالم ماريو وسونيك بجزء جديد من هذه السلسلة التي تحقق نجاحا كبيرا على الصعيد التجاري، كما جرت العاده مع هذه الألعاب فهنالك الألعاب الرياضيه الشهيرة من الأولمبياد و أيضا هنالك العديد من الألعاب المصغره المسلية وايضا خوض الرياضات بالأسلوب الخيالي مع طور للقصة وايضا طور اللعب الكلاسيكي بخوض التحديات بالرسوم القديمة وبحزمة يبدو أنها ستكون حافلة جدا بالمحتوى.

Red Dead Redemption 2
PC

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة الاكشن والعالم المفتوح Red Dead Redemption 2 على الاجهزة المنزلية بالعام الماضي حان الوقت أخيرا لمحبي الألعاب على منصة الحاسب الشخصي من خوض التجربة وبعد الكثير من الشائعات حول هذه النسخه، كما جرت العاده فنسخة الحاسب الشخصي ستحمل معها العدي من التحسيات وخصوصا على المستوى البصري بإمكانية خوض اللعبة بدقة الوضوح 4K وبأعلى معدل إطارات ممكن مع دعم العديد من التقنيات البصريه المميزة أيضا، لاشك أننا أمام واحده من أقوى إصدارات هذا العام على منصة الحاسب الشخصي مع توقعات بنجاح تجاري ضخم للعبة.

8 نوفمبر 2019

Death Stranding
PS4

مبتكر سلسلة العاب ميتل جير سوليد “هيديو كوجيما” يبدأ رحلته الجديدة بعد الخروج من شركة كونامي وتأسيس فريقه الخاص للتطوير وأول مشاريعه هي حصرية البلايستيشن4 لعبة “Death Stranding” بلعبة تحمل العديد من التصنيفات ويمكننا القول بأنها لعبة أكشن بجوهرها تعتمد كثيرا على القصة القويه، عالم واسع جدا تقدمه اللعبة للإستكشاف وشخصيات غامصه ومشاركة نجوم من هوليود بهذا العمل الذي قد يكون واحدا من أقوى العاب هذا العام وعودة قوية لكوجيما بعيدا عن سلسلة العاب ميتل جير التي أبدع فيها خلال السنوات الطويلة الماضية.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات