FIFA 20 بصدارة مبيعات العاب بريطانيا مجددا وآداء قوي لألعاب السويتش

Capture3

وكالة GFK لرصد المبيعات البريطانية أصدرت اليوم قائمة مبيعات الأسبوع في السوق البريطاني وجاءت نتائج مبيعات الألعاب على النحو التالي:

للأسبوع الرابع على التوالي تحافظ على كرة القدم FIFA 20 على صدارة مبيعات الألعاب بالسوق البريطاني وبنجاح معتاد من هذه السلسلة بكونها أقوى العناوين مبيعا بالسوق المحلي منذ سنوات، لعبة Mario Kart 8 Deluxe تعود للمركز الثاني وهي اللعبة التي صدرت منذ عامين ولكنها تحقق نجاحا قويا في بريطانيا.

لايتوقف الامر هنا مع العاب السويتش حيث تحل لعبة The Witcher 3 الإصدار الجديد على الجهاز بالمركز الرابع وبينما الإصدار الآخر الجديد للجهاز Ring Fit Adventure بالمركز الخامس ومغامرة لينك بلعبة Link’s Awakening بالمركز الثامن ولعبة Overwatch بالمركز الحادي عشر، أخيرا لعبة Plants vs Zombies: Battle for Neighborville الإصدار الجديد لمختلف المنصات تأتي بالمركز السابع بالقائمة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
gfk
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات