أخبار ألعاب الفيديو


FIFA 20 تتصدر مبيعات EMEAA للأسبوع الثالث على التوالي

  •  

    21 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    346 مشاهدة

نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة الأخيرة، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: بانداي نامكو، آكتفيجن بليزارد، كابكوم، كودماسترز، EA، مايكروسوفت، سوني، Focus Home Interactive، سكوير إينكس، سيغا، Koch Media، Milestone، Paradox، وارنر بروس و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 13 أكتوبر كما يلي:

Fifa 20
Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint
The Legend of Zelda: Link’s Awakening
Grand Theft Auto V
Grid
Spider-Man
Call of Duty: Black Ops 4
Red Dead Redemption 2
Mario Kart 8 Deluxe
God of War

تتصدر لعبة فيفا 20 القائمة للأسبوع الثالث على التوالي و هو أمر ليس بالغريب على الإطلاق في ظل الشعبية الكبيرة لرياضة كرة القدم في أوروبا و الشرق الأوسط، اللعبة الوحيدة الجديدة كلياً في القائمة هي لعبة السباقات Grid بآخر إصداراتها من شركة Codemasters البريطانية، كما تتواجد في القائمة 4 ألعاب حصرية؛ Zelda Link’s Awakening و Mario Kart 8 للسويتش، و Spider-Man بالإضافة إلى God of War من ألعاب البلايستيشن4. و بالتأكيد فإن ألعاب روكستار مُخلّدة في قوائم المبيعات.

الوسوم
EMEAA
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات