واحدة من الألعاب التي يمتدح اللاعبون المحتوى الضخم الذي تقدمه هي لعبة The Witcher 3 التي وجدت لنفسها مكانا ضمن الألعاب المفضلة لهذا الجيل من قبل مختلف اللاعبين وبالرغم من ضخامة محتوى اللعبة الأساسية إلا أن المطوّرين كانوا قلقين من ألا يكون كافياً!

بالحديث مع كاتب اللعبة Jakub Szamalek أكد الكاتب بأن الفريق كان قلقاً من عدم تقديl محتوى ملائم من مهمات، حوارات، أو أي نشاط يبقي اللاعب منشغلاً كما أنه أشار إلى أن غير العاملين في الصناعة لا يدركون بأن مثل هذه المشاريع مكونة من عدة قطع يتم جمعها معاً وإدراك جودة العمل لا يتم إلا في النهاية ممّا يجعل العاملين عليها متخوفين.

Szamalek ضرب مثالاً بالإخراج المسرحي ففذي مثل هذه الأعمال يمكن مشاهدة أداء الممثلين والإحساس بجودة العمل دون جمع عناصره الكاملة ولكن ألعاب الفيديو ليست كذلك وتوتر المطوّرين أمر متوقع مع المشاريع الضخمة، لحسن الظن خوف الفريق لم يكن في محلّه وقد حصلنا في النهاية على واحدة من أفضل الألعاب هذا الجيل ولا شك بأن The Witcher 3 أصبحت من الألعاب التي سيذكرها اللاعبون لسنوات طويلة قادمة.

شارك هذا المقال