أخبار ألعاب الفيديو


إشاعة: تسريب معلومات الجزء الثاني من لعبة Horizon Zero Dawn

  •  

    16 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1830 مشاهدة

لاشك ان فريق التطوير قوريلا جيمز مشغول منذ فترة ليست بالقصيرة على مشروعه الجديد الذي قد نراه على جهاز سوني المنزلي القادم البلايستيشن5 بعد النجاح الكبير للعبة Horizon Zero Dawn.

اليوم خرج لنا أحد مسوبي الاخبار الأخبار عبر شركة reddit بالعديد من المعلومات التي تخص الجزء الثاني من اللعبة الذي قد يحمل عنوان Horizon 2: Singularity وقد بدأ العمل فيه مباشرة بعد إنهاء تطوير الجزء الأول ولكن سوني آرادت ان تكون اللعبة لجهاز الجيل الجديد، واحده من أكثر الأشياء التي تغيرت بالجزء الثاني هي وجود أعداء أقوى بكثير من الجزء الأول ومع تغيير نظام التسلق بشكل كامل وإمكانية إستخدام الـhook بحرية كبيرة خصوصا مع الأعداء العمالقة.

قصة اللعبة تدور بعد فترة وجيزة من نهاية أحداث الجزء الأول وسنلعب مجددا بشخصية Aloy وقد تم الإنتهاء من كتابة القصة منذ فترة ليست بالقصيرة وكذلك محرك اللعبة المُحسن عن النسخه الأولى.

الوسوم
Horizon: Zero Dawn
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات