بالرغم من أن بداياتها كانت موفقة جدا وإصداراتها الأولى حازت على إعجاب النقاد واللاعبين إلا أن سلسلة ألعاب النصويب Medal of Honor لم تحصل على إصدار جيد منذ نهايات الجيل السادس من الأجهزة المنزلية وإصدارات السلسلة للجيل السابع لم تكن بالمستوى المطلوب بشكل عام وبعضها كان كارثيا مثل الإصدار الأخير Medal of Honor: Warfighter.

العام المقبل وبعد 8 سنوات من أخر إصداراتها سنحصل على لعبة Medal of Honor: Above and Beyond من مطوري Titanfall في Respawn Entertainment ولكن بلعبة مخصصة لطرفيات الواقع الإفتراضي من شركة Oculus ولكن هذه اللعبة لم تكن مخصصة لتلك الطرفياتM منذ البداية!

حسب مخرج اللعبة Peter Hirschmann فإن فريق التطوير Respawn كان يفكر في إعادة Medal of Honor بلعبة جديدة يستفيدة فيها من تجاربه السابقة وقد بدأ الفريق بالفعل بالعمل على بناء فكرة اللعبة وبُنية القصة حتى تواصلت معهم شركة Facebook للتعاون على مشروع مخصص لطرفيتها وقد أعجبت الشركة سريعا بفكرة Medal of Honor ومن هنا تحولت اللعبة إلى مشروع مخصص لطرفيات Oculus.

لا شك بأن عودة Medal of Honor بلعبة من تطوير Respawn Entertainment قد يحيي بعض الأمل لدى محبي السلسلة القدامى بعودتها إلى الساحة بالمسنوى المطلوب ولكن في الوقت الحالي Medal of Honor: Above and Beyond هي الإصدار الوحيد الذي ستحصل عليه السلسلة في المستقبل القريب.

شارك هذا المقال