أخبار ألعاب الفيديو


Fifa 20 تتصدر مبيعات EMEAA للأسبوع الثاني على التوالي

  •  

    12 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    630 مشاهدة

نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة الأخيرة، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: بانداي نامكو، آكتفيجن بليزارد، كابكوم، كودماسترز، EA، مايكروسوفت، سوني، Focus Home Interactive، سكوير إينكس، سيغا، Koch Media، Milestone، Paradox، وارنر بروس و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 6 أكتوبر كما يلي:

Fifa 20
Ghost Recon Breakpoint
Grand Theft Auto V
The Legend of Zelda: Link’s Awakening
Borderlands 3
Spider-Man
Red Dead Redemption 2
Just Cause 3
Crash Team Racing Nitro Fuelled
Call of Duty: Black Ops IIII

و نجحت لعبة كرة القدم Fifa 20 في الحفاظ على الصدارة من جديد للأسبوع الثاني على التوالي، و لا غرابة في ذلك مع الشعبية الجارفة لهذه الرياضة في أوروبا و في الشرق الأوسط أيضاً. أما لعبة توم كلانسي الجديدة Ghost Recon: Breakpoint فهي تبدأ بداية جيدة بدورها في المركز الثاني، و ذلك رغم الاعتراضات و الشكاوي الكثيرة تجاه اللعبة من الإعلام و اللاعبين على حدٍ سواء.

و بالطبع فإن اللعبة الخالدة في قوائم المبيعات Grand Theft Auto V، تُحافظ على المركز الثالث، و يبدو أن كل شخصٍ يقوم بشراء أحد الأجهزة المنزلية الحالية، يحرص على شراء هذه اللعبة معه. يتواصل الأداء الجيد للعبة Link’s Awakening أيضاً، و يبدو أن أسطورة زيلدا قد نجحت في زيادة شعبيتها بصورة ملحوظة في أوروبا بعد النجاح الخارق للعبة نفس البرية.

الرجل العنكبوت بدوره لا زال يغزل الشباك على البلايستيشن4، و يبدو أن اللعبة في طريقها لتحقيق المزيد من النجاحات الضخمة.

الوسوم
EMEAA
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات