تريلرات


مطور Atomic Heart يعلن عن إلغاء طور اللعب الجماعي والبيتا الخاصة بها

  •  

    09 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    426 مشاهدة

Atomic Heart هي لعبة تصويب غريبة لاقت الكثير من الإهتمام عندما تم الإعلان عنها العام الماضي بسبب الخلفية الغريبة التي تدور فيها الأحداث داخل الإتحاد السوفييني في عالم بديل مليء بالمخلوقات الأكثر غرابة.

فريق التطوير الروسي Mundfish أعلن مؤخرا من خلال مدونته عن إلغاء طور اللعب الجماعي من اللعبة ولهذا سيتم إلغاء البيتا الخاصة بذلك الطور والتي كانت ستصدر في وقت قريب، الفريق سعيد بنموه منذ أن تم تأسيسه عام 2017 حيث كان مكونا من 4 موظفين فقط وأصبح الأن يضم 45 موظفا.

الفريق لديه كامل الحرية والسيطرة على لعبته بحكم كونه مستقلا وبعد نقاشات داخلية طويلة أدرك حاجته إلى المزيد من الوقت لتطوير اللعبة التي كانت ستصدر هذا العام كما أدرك بأن التركيز على القصة أولى من تقديم طور لعب جماعي، تم إيقاف الطلب المسبق للعبة في الوقت الحالي وسنحصل على المزيد من التفاصيل وموعد إصدار لها في ربيع العام القادم.

الوسوم
Atomic Heart
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات