أخبار ألعاب الفيديو


Hideo Kojima يتحدث عن المصاعب التي تبعت مغادرته لكونامي

  •  

    09 أكتوبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1294 مشاهدة

في مقابلة جديدة مع مجلة فاميتسو اليابانية تحدث المطور الياباني الشهير Hideo Kojima عن المصاعب التي واجهها بعد مغادرته لشركة كونامي فقد كان يبلغ من العمر 53 عاما وهو عمر قد يفكر البعض بالتقاعد عند بلوغه وحتى أن أفراد عائلة Kojima كانوا ضد قراره لإفتتاح فريق التطوير الخاص به!

Kojima لم يملك المال أو أي شيء ذا قيمة في تلك الفترة ولم يكن لديه سوى فكرته بتطوير لعبة عالم مفتوح وقد عانى من المشاكل المالية مع رفض البنوك لإعطائه أي قروض لإفتتاح فريقه حتى تمكن من الحصول على قرض من قبل أحد الممولين في أكبر البنوك اليابانية والذي كان من المعجبين بأعمال Kojima.

أحد المصاعب الأخرى التي واجهها Kojima هي الشكوك التي بعدم قدرته على النجاح لوحده فحسب قوله لم يسبق وأن حقق أي مصمم شهير النجاح بعد مغادرته للشركة التي كان يعمل فيها وهو يعترف بأنه وصل إلى ما وصل إليه اليوم بعد 30 عاما قضاها في كونامي وهو ممتن لكونامي على ذلك ولا يمكنه أن ينكر ذلك الرابط.

Death Stranding هي محاولة Kojima لإثبات قدرته على النجاح بعد مغادرة كونامي والـثامن من نوفمبر المقبل هو موعد الإصدار على البلايستيشن 4.

الوسوم
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات