في أحد المقابلات مع Anthony Newman المخرج المساعد للعبة The Last of Us Part II تم الحديث عن المزيد من التفاصيل التي تم الإعتناء بها في اللعبة والحديث هنا عن نبضات القلب التي ستعمل بشكل ديناميكي لدى جميع الشخصيات وهذا الأمر يشمل شخصية Ellie بالطبع.

نبضات القلب ستتسارع وستحاول الشخصيات إلتقاط أنفاسها بعد الركض، تلقي ضربة، أو تسديد الضربات أيضا إضافة إلى تواجد الأعداء أيضا مما يحافظ على الشعور بالخوف والتوتر خلال التجربة.

في مقابلة أخرى تحدّث مخرج اللعبة Neil Druckmann عن قتل الحيوانات في اللعبة وتحديدا الكلاب التي تشكل خطرا مع قدرتها على تتبعكم بإستخدام حاسة الشم، قتل الكلاب سيكون له ثقل عاطفي على اللاعب وهذا أمر لاحظه الفريق أثناء إختبار اللعبة من قبل بعض اللاعبين حيث أن الكلاب تنبح بشكل معين عندما تقومون بطعنها مما جعل بعض اللاعبين يشعر بعدم الراحة.

قتل الكلاب لن يكون إجباريا حسب Druckmann ومن الممكن تفاديه بالكامل ولكنه أمر يضعكم في معضلة مستمرة ما بين إختيار الطريق السهل بقتلها أو تكبد العناء الإضافي وتفادي إيذائها، بعض مجربي اللعبة طلبوا من الفريق جعل قتال الكلاب أمرا أسرع وأقل تأثيرا بحيث لا تصدر تلك الأصوات ولكن الفريق رفض ذلك لأن اللعبة تتحدث عن دورة العنف وتحاول تجسيد تلك الدورة بأدق شكل ممكن.

شارك هذا المقال