الكشف رسميا عن Metal Max Xeno Reborn والمزيد من الألعاب قيد التطوير!

ها هي Kadokawa Games تكشف عما كانت تقوم بالتشويق له سابقا لسلسلة ألعاب الأر بي جي Metal Max حيث أن الشركة لا تملك مشروعا واحدا بل ثلاث مشاريع قيد التطوير أولها هو Metal Max Xeno Reborn وهي نسخة جديدة بالكامل أو ريميك للعبة Metal Max Xeno التي صدرت العام الماضي وتتميز بتكلفة إنتاجية أكبر مع تقديمها لرسومات واقعية وإعتناء أكبر بالذكاء الإصطناعي للوحوش والفيزيائية المستخدمة، هذه النسخة ستصدر خلال فصل الشتاء المقبل في اليابان على البلايستيشن 4 والننتندو سويتش.

المشروع الثاني هو Metal Max Xeno Reborn 2 وهي تكملة كما يوحي إسمها للنسخة المحسنة من الإصدار السابق ومن المقرر أن تصدر في وقت لم يتم تحديده من العام المقبل على الننتندو سويتش والبلايستيشن 4 أيضا، الإعلان الأخير كان لمشروع جديد للسلسلة يحمل العنوان المؤقت Code Zero  بريبوت للسلسلة سيتم إصداره في وقت ما من العام 2021 ولم يتم تحديد المنصات في الوقت الحالي.

في الأسفل نشاهد الصور الخاصة بلعبة Metal Max Xeno Reborne إضافة إلى التصميم الفني الخاص بالجزء الثاني من اللعبة ومشروع Code Zero.

الوسوم
Metal Max Xeno Reborn
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات