رغم أن فريق التطوير نوتي دوق قد قدم لنا الكثير من التجارب الرائعة ولكنه مازال بعيدا عن تقديم لعبة عالم مفتوح بالمعنى الحاضر لها وخصوصا مع كثرة التوجه لهذا النوع من الألعاب من مختلف المطورين ولعبة The Last of Us Part II لن تقدم معها أيضا تجربة العاب العالم المفتوح بعيدا عن بعض المناطق والمهمات المحدوده فيها.

Neil Druckmann مخرج اللعبة ومن خلال مقابلة جديدة تحدث فيها عن هذا الموضوع وأشار فيها بأن توجه العاب العالم المفتوح لايناسب لعبة The Last of Us لأنها ستخسر كل التوتر المفترض شعور اللاعبين له، فإن كانت هنالك مهمة على سبيل المثال لإنقاذ شخص ما بشكل عاجل وطلبت منك اللعبة ذلك فوجود 10 مهما جانبية بالطريق ستفقدك أهمية المهمة الرئيسية وستخسر الشعور بالتوتر الذي من المفترض أن يكون أساس اللعبة.

شارك هذا المقال