أخبار ألعاب الفيديو


Aaron Greenberg منبهر من الإبداع لدى فرق تطوير Xbox الجديدة

  •  

    23 سبتمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1107 مشاهدة

قامت مجلة الإكس بوكس الرسمية بعقد حوارٍ مع Aaron Greenberg رئيس قسم التسويق للإكس بوكس، و في هذا الحوار تحدث Aaron Greenberg عن فرق التطوير الجديدة التي قامت مايكروسوفت بالاستحواذ عليها، و ذلك مثل Playground Games و Undead Labs و Compulsion Games و Ninja Theory و Obsidian و inXile بالإضافة إلى Double Fine مؤخراً.

و من أهم ما ذكره غرينبرغ:

بالنظر إلى جميع هذه الفرق المختلفة، ما يُمكنني قوله أن هناك كل الأنواع من المشاريع التي يعرف الناس عنها شيئاً، و أخرى لا يعرف عنها اللاعبون شيئاً. في كل حالة، إنها مشاريع متنوعة للغاية، و مثيرة حقاً للاهتمام. أنا فوجئت للغاية من مدى الابتكار و زخم الأشياء التي يتم تطويرها. أعتقد أن الناس سيكونون شاهدين قبل وقت ليس بالطويل على كمّ المحتوى الكبير القادم. و هذا فقط بالحديث عن فرق التطوير التي استحوذنا عليها. أعتقد اننا نملك الكثير من المفاجآت لمعجبينا، و الكثير لنُشاركه في العام القادم.

بإمكانك أن تتوقع منا المزيد من الألعاب، بإمكانك أن تتوقع أجزاء مكملة، بإمكانك أن تتوقع عناوين جديدة كلياً، بإمكانك أن تتوقع أشياءً لم تخطر ببالك على الإطلاق، و هذا كله هو جزء من المتعة.

Tameem Antoniades الذي عمل على Hellblade، يعمل مع فريقه على شيء آخر لم نتحدث عنه. في Obsidian يعمل فريق على The Outer Worlds، و فريقٌ يعمل على Pillars، و فريقٌ يعمل على مشروع سري.

في inXile هناك فريق يعمل على Wasteland 3 و فريقٌ يعمل على شيءٍ آخر. نحن لن نقدم فقط أسماءً جديدة في عالم الألعاب، ما قمنا بفعله هو أننا جمعنا بعضاً من أفضل العقول الابتكارية في عالم الألعاب و قمنا بمنحهم الموارد و الحرية لصنع ما يرغبون بالقيام به. نحن نتركهم يقومون بذلك باستقلالية. نحن ندعمهم بكل طريقة ممكنة، و من ثم نعود إلى هذه الابتكارات عندما تصبح جاهزة و نختارُ الوقت المناسب لعرضها.

حسناً، لنرى إن كانت مايكروسوفت ستسلط الضوء على بعض هذه المشاريع من خلال حدث X019 القادم في لندن، و ذلك في 14 نوفمبر القادم.

الوسوم
Xbox Game Studios
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات