أخبار ألعاب الفيديو


Sony للتسلية التفاعلية تنضم إلى اتحاد Playing for the Planet لمكافحة تغيّر المناخ

  •  

    23 سبتمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    662 مشاهدة

أكدت شركة سوني للتسلية التفاعلية على انضمامها إلى اتحاد Playing for the Planet من أجل مكافحة التغيرات العالمية في المناخ، و كجزء من هذه الشراكة أكّدت سوني أن جهازها المنزلي القادم للجيل الجديد سيستهلك طاقة كهربائية أقل بكثير من الحالي عند تعليق اللعب، و من المُقدر أن يقوم الجهاز باستهلاك 0.5 واط من الطاقة الكهربائية فحسب في هذه الحالة.

و أطلق الرئيس التنفيذي للشركة “جيم راين” بياناً، و أبرز ما جاء فيه:

في اجتماع القمة المرتبط بالمناخ للأمم المتحدة، سأنضم إلى قادة صناعة الألعاب لإجراء التزامات رسمية من أجل المساهمة في جهود مجلس البيئة للأمم المتحدة و ذلك من خلال شراكة جديدة هي اتحاد Playing for the Planet.

من دواعي سروري أن أُعلن أن الجيل الجديد من البلايستيشن سيدعم خاصية تعليق اللعب مع استهلاك أقل بكثير للطاقة من البلايستيشن4 (ما نُقدر أنه سيكون في حدود 0.5 واط). إذا قام فقط مليون مُستخدم بتفعيل هذه الخاصية، فسيتم توفير طاقة كهربائية تعادل ما يستهلكه ألف منزل في الولايات المتحدة الأمريكية في المتوسط.

مجتمع ألعاب الفيديو متنوعٌ و ينمو بصورةٍ سريعة، هناك فرصة لا يُمكن رفضها أمام قادة الصناعة لاتخاذ موقفٍ و دعم الفريق البيئي من الأمم المتحدة عن طريق شرح أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. في بلايستيشن نحنُ نؤمن أن الألعاب يُمكن لها أن تصنع التغيير عن طريق تعليم الناس، إثارة عواطفهم، و زرع الأمل في قلوبهم. ليس بوسعنا أن نكون أكثر فخراً بكوننا جزء من تحالف Playing for the Planet Alliance مع الالتزامات المُعلنة. نحن نتطلع إلى ما ستحققه الصناعة بالمضي قدماً.

حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات