ألعاب شهر أكتوبر

8 أكتوبر 2019

Yooka-Laylee and the Impossible Lair
Xbox One – PS4 – Switch – PC

يوكا لايلي هو عنوان لعبة المنصات الذي حصلنا عليه من تطوير أعضاء سابقين بفريق التطوير Rare والتتمه الروحية لسلسلة العاب بانجو كازوي بعد حملة ناجحة جدا عبر منصة Kickstarter والأن نحصل على اللعبة الثانيه لهذا العنوان ولكن على عكس اللعبة الأولى ثلاثية الأبعاد فالتجربة هنا بالتصوير الجانبي وعلى غرار العاب المنصات ثنائية الأبعاد، اللعبة هي لعبة جانبية لهذا العنوان وليست تتمه للجزء الأول ويحاول فريق التطوير خلفها تقديم شيئ مختلف مع هذه اللعبة ويشابه الكثيرون هذه اللعبة بسلسلة العاب دونكي كونغ كونتري ريترنز من حيث أسلوب اللعب والرسوم فيها.

11 أكتوبر 2019

GRID
Xbox One – PS4 – PC

لعبة السباقات GRID من شركة كودماسترز والتي صدرت بالعام 2008 لاقت الكثير من الإعجاب حينها وحصلت على عدد من الأجزاء المكلمة لها و الأن يعيد فريق التطوير هذا العنوان مع جزء جديد منها “او ريبوت للسلسلة” ويعود للبداية بإعادة تسمية اللعبة GRID فقط، اللعبة تعد الجزء الرابع من هذه السلسلة و الحاديه عشره من سلسلة العاب السباقات TOCA  وواحده من أهم الأشياء التي يتم التركيز عليها بهذا الجزء هو نظام الـ”Nemesis” حيث يصبح الذكاء الإصطناعي هجوميا جدا لمحاولة الإطاحة بك.

15 أكتوبر 2019

Overwatch
Switch

بعد 3 سنوات منذ صدور لعبة التصويب على الشبكة Overwatch من شركة بليزرد والنجاحات الضخمه التي حققتها والكثير من الجوائز حان الوقت لمالكي جهاز الننتندو سويتش للحصول على نسختهم من اللعبة التي ستحمل معها كل شيئ صدر للعبة الاولى وأيضا التحكم الحركي، هي واحده من الألعاب التي لم نتوقع مشاهدتها حقيقة على منصة لشركة ننتندو ولكن مع السويتش تجد الكثير من الشركات فرصة لتقديم شيئ جديد لجماهير ننتندو وايضا فرصة لإعادة إصدارات سابقة لها وتحقيق نجاحات جيده على الجهاز.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات