مقالات خاصة


ألعاب شهر أكتوبر

  •  

    23 سبتمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    13838 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر أكتوبر يعني الإستعداد لفترة الأعياد الغربية حيث تنفجر الإصدارات القوية وتتسابق الشركات لتقديم أفضل مالديها خلال العام لتحقيق أقوى المبيعات وكما جرت العاده ستحاول العناوين المتنوعه منافسة كول اوف ديوتي التي تصدرت مبيعات الألعاب عالميا خلال السنوات العشره الاخيرة عالميا ولاندري إن كانت هنالك لعبة قادره على تحقيق ذلك، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

1 أكتوبر 2019

Destiny 2: Shadowkeep
Xbox One – PS4 – PC

نبدأ الشهر مع التوسعه الرابعة للعبة التصويب ديستني من فريق التطوير بنجي والتي تحمل معها رياح التغيير بكونها أول توسعه تصدر للعبة بعد إنفصال فريق التطوير من شركة اكتفجين الناشر السابق للعبة، قصة هذه التوسعة ستعيد اللاعبين للقمر لخوض المغامرة وهي المره الأولى منذ الجزء الأول من اللعبة للقيام بذلك، هذه التوسعه ستقدم معها مهمات جديدة وفصول جديدة بالقصة وتعقد عليها بنجي الكثير من الآمال لتكون بداية جديدة للشركة لتحديد خطوات المستقبل من هنا لهذا العنوان.

4 أكتوبر 2019

Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint
Xbox One – PS4 – PC

بعد النجاح الكبير للعبة الأكشن والعالم المفتوح Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands من شركة يوبي سوفت التي صدرت بالعام 2017 حان الوقت لحصولنا على الجزء الثاني منها والذي يصدر بشهر أكتوبر ومع الكثير من التوقعات العالية لهذا المشروع، تدور قصة اللعبة بجزيرة Auroa الخيالية وسنلعب بقصة الملازم Colonel Anthony الذي يزور هذه الجزيرة بالمحيط الهادئ لإستكشاف بعض الامور المزعجه التي تم إكتشافها مؤخرا، قصة اللعبة تدور بعد أحداث الجزء الماضي وهي اللعبة الحاديه عشره بسلسلة العاب Tom Clancy’s Ghost Recon.

8 أكتوبر 2019

Concrete Genie
PS4

عنوان جديد بالكامل من شركة سوني نحصل عليه بشهر أكتوبر ومن تطوير إستديوهات PixelOpus بلعبة مغامرات جديدة تدور الأحداث فيها بمدينة صغيره اسمها Denska سنخوض معها قصة الشاب Ash الي يتعلق كثيرا بالرسم وبكتابه الخاص ولكنه يتعرض للتنمر كثيرا وبيوم من الأيام يتكشف فرشاة للرسم سحريه تتيح له برسم إبدعاته على الجدارن للتحول إلى شخصيات حقيقيه تساعده بالمغامرة التي يحاول فيها إستعادة أوراق كتابه الممزق من المتنمرين، اللعبة ستصدر بسعر مخفض منذ إطلاقها.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات