صور و تفاصيل لعبة Fairy Tail الجديدة

أحد الإعلانات المُفاجِئَة و الجميلة التي حصلنا عليها في الآونة الأخيرة، هي إعلان لعبة تقمص أدوار مبنية على سلسلة المانغا و الأنمي فائقة الشهرة و الشعبية Fairy Tail من المانغاكا Hiro Mashima، و هي من تطوير Gust، ذات الاستوديو المسؤول عن ألعاب Atelier.

اللعبة تتبع الفصل القصصي The Grand Magic Games و هي تُتيح للاعبين أن يختبروا هذا الفصل القصصي من جديد أو للمرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي اللعبة على تفاصيل قصصية و مهمات لم تظهر في المانغا قط. سيكون هناك أكثر من 10 شخصيات قابلة للعب تتضمن بطل القصة Natsu Dragneel و شخصيات أخرى محبوبة للغاية مثل Lucy Heartfilia و Gray Fullbuster و الشخصية الأروع في السلسلة في منظورنا Erza Scarlet و كذلك Wendy Marvell.

اللعبة ستسمح لكم باستقطاب أعضاء من نقابة السحرة و صنع فريق الأحلام للقتال و المعارك، و ستحرص اللعبة على تصوير المعارك الطاحنة من السلسلة بتقديم الكثير من القدرات السحرية، كما سيكون هناك شخصيات من النقابة متخصصة بالدعم في المعارك مثل Makarov Dreyar.

في هذه اللعبة، إتمام المهمات و المعارك لن تقوم بترقية الشخصيات فحسب، و إنما بناء العلاقة فيما بينها و الحصول على خيارات لترقية النقابة و زيادة الرُتبة الخاصة بها لتُصبح أعظم نقابة في Fiore في نهاية المطاف.

اللعبة قادمة في 2020 للحاسب الشخصي و البلايستيشن4 و كذلك الننتندو سويتش.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Fairy Tail
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات