Hideo Kojima يرد على الانتقادات التي وصفت Death Stranding بأنها “محاكاة للمشي”!

ما بين مُؤيّدٍ و مُعارض، انطلقت عاصفة كبيرة من الانتقادات و الجدل عندما قام أحد الإعلاميين بوصف لعبة Death Stranding القادمة من Hideo Kojima على أنها “مُحاكاة للمشي” أو walking simulator، و من جهته يرى Hideo Kojima أن Death Stranding هي لعبة ستبتكر صنفاً جديداً في عالم ألعاب الفيديو.

كوجيما أكّد في لقاءٍ جديدٍ مع Game Informer أن اللعبة تتضمن عالماً مفتوحاً بالكامل، يمكنك أن تحدد فيه المسير كما تشاء، كوجيما ذكر بأن حتى فريق التطوير الذي يعمل معه لا يفهم اللعبة جيداً في بعض الأحيان، إلا أن مُجرد المشي في عالم اللعبة هو متعة، على حد وصف كوجيما. و فيما يتعلق بكون اللعبة “محاكاة للمشي” رد كوجيما:

حصل ذاتُ الأمر عندما قمتُ بابتكار ألعاب التجسس. إذا قام 100 شخص بلعب اللعبة و رؤوا أنها ممتعة، فهذا كافٍ لتأكيد وجود هذا الصنف من الألعاب أو حقيقة وجود اللعبة. لكن هذه اللعبة هي صنف جديد في عالم الألعاب مثل التجسس في ذلك الوقت، سيكون هناك أشخاص لا يفهمونها. الأمر سيستغرق وقتاً قبل أن يتم تقييم المُنتَج بشكل حقيقي.

Death Stranding تصدر في نوفمبر القادم حصرياً على جهاز سوني المنزلي Playstation 4.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Death Stranding
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات