أخبار ألعاب الفيديو


تفاصيل حول مشروع Playstation All Stars Battle Royale 2 المُسرب!

  •  

    09 سبتمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    1645 مشاهدة

سبق و أن أخبرناكم عن تسريب يؤكد بأن لعبة Playstation All Stars Battle Royale 2 قيد التطوير لدى شركة كابكوم اليابانية و ستصدر لجهاز سوني المنزلي القادم بلايستيشن5 و هي تضم شخصيات الألعاب الشهيرة على منصة البلايستيشن. حسناً، إليكم التفاصيل التي رافقت هذا التسريب!

بحسب ما تم ذكره فإن اللعبة ستكون ثلاثية الأبعاد هذه المرة على غرار ألعاب قتال الحلبات، سيكون هناك طور لعب فردي و أطوار لعب جماعية و كذلك سيتم تصميم اللعبة بنموذج الخدمة. سوني شهدت الإقبال الكبير على نموذج الخدمات في الألعاب و لذلك فهي تُريد أن تقتطع جزءاً من الكعكة و أن تُحقق نجاحاً قوياً مع هذه اللعبة مع دعمها لفترة طويلة.

هذه المرة لم ترغب سوني في تقليد لعبة سوبر سماش على العكس من الجزء الأول، اللعبة ثلاثية الأبعاد بالكامل على غرار فاينل فانتسي ديسديا. سوني ستقوم بإنفاق الكثير من المال على اللعبة و تسويقها بما يتضمن رعاية مهرجان Evo. طريقة اللعب من المفترض أن تكون سهلة لجذب الهواة، و متنوعة في ذات الوقت لإرضاء المحترفين و المشاركة في البطولات.

قوائم اللعبة تبدو بسيطة و مفهومة، و الرسوم خليط من الواقع و الكرتون على غرار ألعاب مثل Fortnite و Borderlands، و تُفكر سوني في إطلاق اللعبة كعنوان إصدار للبلايستيشن5 و للحاسب الشخصي في وقتٍ لاحق دون تقديم نسخة للجيل الحالي.

هذه هي قائمة الشخصيات المقررة للعبة حالياً بحسب التسريب:

Nathan drake
Kratos – plays like new GoW not old.
Sackboy
Ratchet and Clank
Jak and Daxter
Spider Man
Aloy (
Helghast
Crash Bandicoot
Spyro the Dragon
Lara Croft
Jill Valentine
Sir Daniel Fortesque
Kat
Dante
Parappa The Rapper
Ellie
Delsin Rowe
Cloud
Solid Snake
Ryu
Chun Li

كل هذا يبقى في بند الشائعات و لا نعلم حقيقته إطلاقاً إلا في حال الحصول على إعلان رسمي من سوني للتسلية التفاعلية.

حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات