واحدة من الإعلانات غير المتوقعة هذا العام هو إعلان قدوم لعبة الأدوار الغربية فائقة الشعبية The Witcher 3 إلى منصة الننتندو سويتش، و على الرغم من أن هذه النسخة كما هو متوقع، ليست بنفس جودة مظهر الأجهزة المنزلية الأخرى، إلا أنها تحافظ على نفس البنية الهيكلية للرسوم، و حتى عدد الشخصيات غير القابلة للعب (npcs) في المدن أيضاً. حسناً، كيف حصل ذلك؟

Piotr Chrzanowski من CDPR تحدث حول ذلك في لقاء جديد مع وسائل الإعلام الغربية، و ذكر أن شركة Saber Interactive أخبرتهم بأنهم قادرون على نقل اللعبة للسويتش و عرضوا لهم نسخة تجريبية prototype تعمل على السويتش بالفعل. الشركتان تعاونتا من قبل على نسخ الأجهزة المنزلية المحسنة من اللعبة الأصلية، و لذلك فإن العلاقة بينهما سهلت الضوء الأخضر للمشروع، و كان شرط CDPR الوحيد و الأساسي هو الحفاظ على هوية اللعبة الأصلية و نقل التجربة كما هي.

بيور طلب تجربة اللعبة قبل إطلاق الأحكام و ذكر أن من يُجربها سيتفاجأ من مدى قربها من اللعبة الأصلية، فريق التطوير قام بتقليل مدى الرؤية و العشب و تخفيف جودة بعض الأنسجة (textures) و فيما عدا ذلك فإن اللعبة بقيت كما هي. أما أوقات التحميل كما علمنا سابقاً فهي أقصر من نسخ الأجهزة المنزلية الأخرى. كما أكّد أيضاً إعادة العمل على واجهة المستخدم لتناسب اللعب في وضعية المحمول على الشاشة الصغيرة.

اللعبة تصدر في 15 أكتوبر القادم على السويتش مع المحتويات الإضافية.

شارك هذا المقال