أخبار ألعاب الفيديو


تعرّف على اللعبة المفضلة للمصمم Hideo Kojima آخر 5 سنوات!

  •  

    07 سبتمبر 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    3053 مشاهدة

في لقاءٍ جديد مع Eurogamer، تحدث مصمم الألعاب الشهير “هيدو كوجيما” الأب الروحي لسلسلة Metal Gear و مصمم لعبة Death Stranding عن ألعابه المفضلة في عالم الألعاب. و أكّد كوجيما أن ألعابه المفضلة في تاريخ ألعاب الفيديو هي: Super Mario Bros و Portopia Renzoku Satsujin Jiken (أو The Portopia Serial Murder Case) و XEVIOUS و كذلك Outer World.

أما فيما يتعلق باللعبة المفضلة له في السنوات الخمس الأخيرة، أي خلال هذا الجيل من الأجهزة المنزلية، فهي ليست سوى تحفة فريق التطوير Playdead و التي صدرت كلعبة حصرية على الإكس بوكس في بادىء الأمر Inside. حسناً، بالتفكير في الأمر، فإن لعبة Death Stranding تحمل شيئاً من Inside و رحلتها بالفعل، و لكن على نطاق أكثر ضخامة.

نحن نؤيد هذا الاختيار المُميز من كوجيما، و Inside هي واحدة من أفضل ألعابنا على الإطلاق، من منا لا يُحب تلك المخيلة السوداوية؟ إن Inside هي لعبة صامتة، لكن قوة التعبير فيها و براعة السرد القصصي تتفوقان على ألعاب تضم جبالاً من النصوص.

الوسوم
Hideo KojimaInside
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات