اليوم الأربعاء، الواحد والثلاثين من شهر أغسطس، والذي يوافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة. لكن بالتأكيد لا يمنعني ذلك من كتابة التحديث الأسبوعي لـPlayStation Store الذي اعتدتم على قرائته هنا في True Gaming. ماذا ننتظر؟ فلنبدأ!

تحديث هذا الأسبوع يحمل العنوان الثاني لـPlayStation Network PLAY في جعبته. العنوان الثاني الذي قام باللحاق بالبرنامج هذا الأسبوع هو The Baconing، الجزء الثالث من سلسلة الألعاب القابلة للتحميل DeathSpank. كذلك هذا الأسبوع نرى عدة عناوين جديدة مثل Elevator Action Deluxe التي تعيد إحياء لعبة الآركيد القديمة Elevator Action. وكذلك 4Elements HD.

وبالمناسبة، تخفيضات ألعاب الـPSP لا زالت مستمرة حتّى الآن. يذكر أنها ستستمر حتى السابع من سبتمبر القادم. اقرؤوا كافة تفاصيلها هنا.

بالتأكيد أضخم إضافة هذا الأسبوع هي بيتا طور تعدد اللاعبين لـResistance 3 التي يتشوق لها اللاعبون. البيتا سيصبح اليوم مفتوحاً لجميع اللاعبين، ولم يعد حصرياً كما سبق لمشتركي الـPlayStation Plus.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. استمتعوا.

 

ألعاب PS3

Resistance 3 Multiplayer Beta

أخيراً حانت الفرصة لعامة اللاعبين بالمشاركة والاستمتاع ببيتا الملتي بلاير لـResistance 3. تستطيع اليوم الدخول والاشتراك بالمعركة حتى لو لم تكن مشتركاً في PS Plus. البيتا سيوفر طوري لعب بشكل رئيسي: Team Deathmatch و Chain Reaction على خريطتين رئيسيتين وهما Seaside of Glamorgan في ويلز، المملكة المتحدة، و Trainyard في بوجوتا، كولومبيا. يذكر أن اللعب في البيتا سيكون مطابقاً لما هو عليه في اللعبة الكاملة، باستثناء الحد العلوي للمستوى في البيتا وهو Level 20. اللعبة الكاملة قادمة في التاسع من سبتمبر القادم. شاهد الفيديو.

 

The Baconing

The Baconing هو الجزء الثالث من سلسلة الألعاب الشهيرة القابلة للتحميل DeathSpank. اللاعب يتحكم بالشخصية الرئيسية DeathSpank البطل وحامي العدالة. يجب عليك هزيمة عدوك Anti-Spank هو وجيشه الضخم قبل أن يسيطروا على عالم Spanktopia، فيما تقوم باستكشاف العديد من العوالم الجديدة التي تقدمها اللعبة. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

 

ديموات PS3

Bodycount

Bodycount لعبة فريق Guildford هي لعبة تصويب من المنظور الأول. أحد أهم ما تمتاز به اللعبة هي قابلية البيئات للتدمير، حيث أن المطور يزعم أنه تقريباً جميع ما تراه عيناك سيكون قابلاً للتدمير من قبلك بشكل واقعي وديناميكي. اللعبة كذلك تعد بنظام تغطية مميز حيث يتمتع اللاعب بالحرية كاملة تقريباً حين اختبائه وراء العواقب. Bodycount كذلك ستصدر مع طور ملتي بلاير. شاهد الفيديو.

 

إضافات ألعاب PS3

Homefront: The Rock Map Pack

على الرغم من عدم وصول مبيعات Homefront للأرقام المتوقعة وفشلها في المبيعات، إلى أن THQ دعمت اللعبة بإطلاق حزمة الخرائط هذه تحت اسم The Rock Map Pack. الحزمة اللي صدرت اليوم على المتجر ستحتوي على خريطتين لطور تعدد اللاعبين وهما Bridge و Alcatraz. شاهدوا الاستعراض الموجز لها في الفيديو بالأسفل.

شارك هذا المقال